المشكلة هو اننى وزنى كيلو واعانى من السمنة وقالوا لى الناس على دواء اس
المشكلة هو أننى وزنى 91 كيلو واعانى من السمنة وقالوا لى الناس على دواء اسمه كويك سليم برشام وإشترته وكنت أأخذ منه ٣ مرات يوميا لمدة أسبوع وسبب لى تنميل وألم فى ظهرى ورجلى
إجابات الأطباء على السؤال
انقاص الوزن لا يكون عبر تناول الأدوية ولا ينصح بتناولها أبداً بدون استشارة طبيب يجب اتباع نظام غذائي مناسب باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-09-01 17:03:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية