انا اعاني من النحافة الشديدة وفقدان الشهية وزني٥٠كلغ وطولي ١ ٦٨
انا اعاني من النحافة الشديدة وفقدان الشهية وزني٥٠كلغ وطولي ١.٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين لحمية غذائية متوازنة ومتكاملة لزيادة الوزن .. وانصحك باستشارة طبيب لإعطائك بعض الفيتامينات وفاتح للشهية 0 2017-08-09 08:30:54
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية