اعاني من النحافة وفقدان الشهية فهل تناول حبوب خميرة البيرة مفيد للنحافة وما اسمها في الصيدلية
إجابات الأطباء على السؤال
قد لا تفيدك ابدا 1 2015-02-27 16:31:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
قد لا تفيدك ابدا
لعلاج النحافة يجب اولا التاكد من سببها, فقد تكون بسبب مشاكل في الغدة الدرقية او مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي, ثم يكون العلاج التغذوي عن طريق تصحيح العادات الغذائية وتناول سعرات حرارية اكثر من لالتي يحتاجها جسمك اذا لم يكن السبب مرضيا وذلك بتناول اغية عالية بالطاقة كالعسل والمكسرات والفواكه المجففة واضافة الكريما الى الشوربات , ويفضل مراجعة اخصائي تغذية لتحديد احتياجات بشكل دقيق ووصف الحمية المناسبة, وعليك الابتعاد عن هذه الوصفات فهي لن تساعد وربما قد تضرك 1 2015-02-27 15:30:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية