كنت عاوزة تناول الخميرة مع المياه او اللبن بيزيد الوزن ولا بيقلله واست
السلام عليكم كنت عاوزة اعرف تناول الخميرة مع المياه او اللبن بيزيد الوزن ولا بيقلله واستخدم خميرة فورية ولا بيرة ولا اقراص والاقراص اسمها ايه فالصيدليى وايه الكميات المناسبة
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
رائعة جدا لزيادة الوزن يمكن استعمال الخميرة البيرة مع اللبن مكعب صغير مساء ويمكن استعمال الأقراص من الصيدلية أقل شيء 4 أقراص باليوم 0 2018-10-11T23:12:05+00:00
الخميرة تزيد الوزن أيا كان نوعها خميرة بيرة فوريه أو أقراص الصيدليه ولكن أقراص الصيدليه أفضل المعدل من 6ل12 قرص في اليوم 1 2018-10-08T04:55:16+00:00
اقراص خميرة قرص واحد  يوميا ,
اقرأ المزيد
اقراص خميرة قرص واحد  يوميا ,
altibbi logo