اعاني من النحافة الشديدة تناولت ادوية لفتح الشهية ولكن سببتلي حبوب في وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي..لا يفضل تناول فاتح للشهية دون معرفة سبب النحافة 0 2019-01-05 09:59:41
الدكتور محمد خيري
تغذية