انا اعاني من النحافة وزني كلومتر وطولي اريد دواء او نظام غذائي لاحسن م
السلام عليكم أنا فتاة أعاني من النحافة وزني 42 كلومتر وطولي 1.59 أريد دواء أو نظام غذائي لأحسن من مظهري الخارجي وسبب النحافة راجع لطغوطات نفسية وفقدان الشهية
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تعد الضغوطات النفسية احدى اسباب التي تودي الى فقدان الشهية وبتالي النحافةزيادة كميات تناول الطعام بالتدريج احرص على تناول الطعام عند الشعور بالجوع وعدم تاجيل تناول الطعام لانه عند تاجيل فان الشعور بالجوع قد يزول وخاصة ان النحافة راجع لضغوطات نفسية وفقدان الشهية التركز في وجبات المتناولةعلى تناول الطعام عالية الكربوهيدرات والسعرات الحرارية العالية والمفيدة مثل الحليب كامل الدسم، الكوكتيل المخلوط بالحليب والفواكه، زبدة او السمنةعند الطبخ ، المربى، العسل.وايضا مثل الارز، الخبز، البطاطا، المعكرونة والحبوب الكاملة ,ولزيادة الشهية حاولي جعل الطعام المتناول اكثر جاذبية مثل جعل الطعام ملونا . 1 2016-03-20T15:30:45+00:00
altibbi logo