اذا ما اتناول الطعام لمدة خمس دقائق ادوخ حتى زاد وزني عشرين كغم في مدة شهرين فأي اختصاص من الاطباء اراجعه وما هي حالتي المرضية
إجابات الأطباء على السؤال
راجع طبيب باطني 0 2015-09-08 09:01:22
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
راجع طبيب باطني