وزني كغم طولي سم ما هو الوزن المناسب لي وما هي افضل طريقة لانحف
عمري 18سنة ، وزني 105 كغم ، طولي 175 سم .... ما هو الوزن المناسب لي، وما هي أفضل طريقة لانحف؟ !
إجابات الأطباء على السؤال
عليك زياره اخصائي تغذيه لإعداد برنامج غذائي و رياضي لكي ومتابعتك 1 2017-02-08 15:26:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي وزنك المثالي 61-73.5 كغ 1 2017-02-08 15:25:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي وزنك المثالي 61-73.5 كغ