احتاج الى نصائح غذائيه لمن يعاني من وجود ارتخاء بسيط في الصمام المترالي , حيث انه لا يحتاج لعلاج او اهتمام حسب وصف الطبيب.
إجابات الأطباء على السؤال
ما استطيع ان افيدك به بما يخص ارتخاء صمامات القلب هو التقليل من المنبهات وخصوصا القهوة 2 2016-10-11 10:55:26
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية