ازاله دهون البطن
اريد ريجيم بسيط لأزاله دهون البطن و نصائح لمشروبات او مأكولات تساعد ع حرق سريع للدهون لاني لا استطيع الاستمرار في الحميه لفتره طويله
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشروبات و مأكولات لحرق الدهون - الحل في إنقاص الوزن يكمن في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني - و الأساس هو النظام الغذائي الصحي و تعديل السلوك الغذائي للفائدة القصيرة و البعيدة . 1 2019-07-08 11:57:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يوجد حل الا الhتزام بالحمية والتمارين الرياضية لا يوجد شيء يسمى رجيم سهل بل يوجد حمية مناسبة تساعدك في ذلك
3 2019-07-07 14:13:39
طاقم الطبي