عمرى طولى وزنى يصل ل او اقل كما ما الماكولات او المشروبات التى تساعد ع
عمرى19 سنة طولى 160 وزنى 70 اريد ان يصل ل65 او اقل كما اريد ان اعرف ما الماكولات او المشروبات التى تساعد على حرق الدهون نظرا لان طبيعة جسمى يحرق دهون اقل . وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تساعد على حرق الدخون الماء اللبن الفلفل الحار الشاي الأخضر الجوز التفاح 0 2016-09-09 06:12:42
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية