لدي طفلان وكليهما يعانيان من النحافه بالرغم من انهما يتن ن وجبات غذائي
دكتور لدي طفلان وكليهما يعانيان من النحافه بالرغم من انهما يتناولان وجبات غذائيه كامله هل اعطيهم فيتامينات او مكملات غذائيه
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي وجبات و اعطيهم وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدهم في كسب الوزن 0 2015-06-23 10:36:34
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية