تساقط الشعر اثناء الرضاعة
السلام عليكم ، يصير اخذ الكولاجين ( بودرة او كبسولات ) وعندي رضيع عمره 5 شهور ، وايش هو المنتج الاحسن للكولاجين ،؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاصل في تغذية الام المرضع تناول كميات كافية من النشويات والبروتين والدهون الصحية من الاكل الطبيعي فضلا عن انة يمكن تناول كميات مدروسة ومعينة من الكولاجين مع الرضاعة ، لأن الجسم يحتاج إلى البروتينات في هذه الفترة، لانة بيعمل علي تعويض نقص بروتين الكولاجين الطبيعي، بالإضافة إلى أن معظم المكملات مستخرجة من مصادر طبيعيةٍ آمنة، وبأشكالٍ مختلفةٍ ومن بينها شراب الكولاجين المُحبّب.يعتبر الكولاجين البحري المتحلل واحداً من أفضل مكملات الكولاجين الفعّالة والآمنة على الأم والرضيع؛ فهو سهل الامتصاص وغني بالكولاجين من النوع الأول المفيد للبشرة والشعر والأظافر.وتختلف اسم المنتجات بحسب كل بلد ومدي توافرها 0 2024-11-26 14:53:55
الدكتور محمد خيري
تغذية