لدي طفل عمره عشره شهور هل من الممكن اعطاءه حليب البقر
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته لدي طفل عمره عشره شهور هل من الممكن اعطاءه حليب البقر
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بأن يتناول الطفل حليب البقر بعد أن يتجاوز السنة. 0 2016-01-07 18:33:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية