اريد خسارة دهون عند منطقتي البطن والخصر
وزني ٥٤ وطولي ١٦٠ وعمري ٢٣ ولكن لدي دهون عالبطن والخصر ، كم سعرة حرارية احتاج لانقاص وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب مع الطول تحتاج الى ١٢٠٠ ل ١٤٠٠ سعر يوميا مع ممارسه الرياضه  0 2023-02-27 07:20:41
د. آية محمد منسي احمد
تغذية