وزني طولي فهل اعاني من النحافة الشديدة و ما الحل اذا كنت اعاني منها
عمري 21 وزني 56 طولي 177فهل اعاني من النحافة الشديدة ؟ و ما الحل اذا كنت اعاني منها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد ايضا علىوزن العضل لديك اذا كان الشكل والصحة غير جيد يجب مراجعة الطبيب 0 2017-11-07 08:12:57
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية