الدوره الشهريه
هل مشروبات الطاقه توخر الدوره الشهريه
إجابات الأطباء على السؤال
مشروبات الطاقه تحتوي علي كمية كبيرة جدٱ ومضرة من الكافيين .. حيث ٱن هذه الكمية تشكل ضرر علي ٱجهزة الجسم ووظائفه مما قد يؤثر علي الدورة الشهرية بشكل كبير .. لذلك يجب عدم تناولها بإستمرار للحفاظ علي الصحه بشكل عام وليس فقط فيما يخص الدورة الشهرية .. 2 2021-06-10 23:57:44
د. هبة الشريف
تغذية
تعليقات الزائرين
مها محمود مها محمود
هل ان تناول مشروب الطاقه اثناء فترة الدورة الشهريه مضر على الصحه؟