السﻻم ماهي مضار مشروبات الطاقة
السﻻم عليكم ماهي مضار مشروبات الطاقة؟
إجابات الأطباء على السؤال
زياده الوزن-تسوس الأسنان-القلق -عدم وضوح الرؤيه-سرعه ضربات القلب -الارق--كثرة التبول-الجفاف... 0 2015-05-21 21:41:51
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية