هل مشروبات الطاقه تسبب فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
احتوائها على الكافيين يقلل من امتصاص الحديد، فيساعد في الإصابة ب بفقر الدم بالإضافة لأضرارها البالغة على الجسم 0 2015-03-20 15:24:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية