هل تناول حبوب الكالسيوم والحديد معا يلغيان بعضهما و هل الكالسيوم يمنع امتصاص الحديد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا تم تناول حبوب الحديد مع غذاء يحتوي على الكالسيوم فإن هذا يعيق عملية امتصاص الحديد. 5 2014-07-23 06:41:10
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل تناول حبوب القمح الكورن فليكس مع مزجه مع الحليب البودرة الغني بالكالسيوم يمنع فائدة حبوب القمح ؟