انقاص الوزن والمحافظه على الصحه
هل اعتمد على الماكروز للتخسيس ؟؟ وزن ٧٠ طول ١٦٠ عمر ١٣
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد أنه نظام فعال ، لكونه يسمح باستهلاك السكر والنشويات ، وهذان المنتجان يسببان حالة تضوع في الجسم والرغبة في الأكل بعد 2-3 ساعات من تناول الوجبة ، لذا فإن السيطرة على الجدول اليومي تصبح أصعب ، لذا أرجح أحد نظامي الكربوهيدرات المنخفضة مع الصيام المتقطع أو حمية الكيتو ان لم ينجح اي طريق مما ذكر سابقا. ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-28 21:44:36
د. مصطفى الطالب
تغذية