ممكن اعمل رجيم واشرب مشروبات لحرق الدهون مع العلم انا ام مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
لتجنب زيادة الوزن الكبيرة خلال عملية الإرضاع انصحك بتجنب تناول الحلويات والأطعمة سمة الغنية بالدهون والسعرات مثل المعجنات والاطعمة المقلية والعصائر الجاهزة والمكسرات والشوكلاته وركزي على الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية كالخضار والفواكه الطازجة ومنتجات الحليب خالية الدسم ، حددي حجم الحصص المتناولة من النشويات كالارز والبطاطس والخبز والمعكرونة وتناوليها بكميات معقولة كما وينصح بالمشي يوميا 2 2014-05-08 13:38:20
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية