ما يساعد علئ خفض الوزن
ما الذي يساعد علئ خفض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع *وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه و*على الريق كوب ماء مع شريحه ليمون و*اعتمد على الخضارو الفواكه الطازجه *وممارسه الرياضه في الصباح الباكر *وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم* وبامكانك شرب الاعشاب الطبيعيه التي تزيد من معدل الحرق كلما اردت شرب شي متل الزنجيبل والقرفه والميرميه والشاي الاخضر (ليست مع بعضا كل منها على حده ) 2 2015-09-10 19:46:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية