اسال هل تناول اللبن والليمون كعشاء يساعد على خسارة الوزن وما نوع اللبن
اريد ان اسال هل تناول اللبن والليمون كعشاء يساعد على خسارة الوزن وما نوع اللبن الذي سوف استخدمه؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول اللبن والليمون لا يساعد في خسارة الوزن، لخسارة الوزن يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2016-05-14 21:43:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية