ماهي الاغدية التي تتوفر على فيتامين B
ماهي الاغدية التي تتوفر على فيتامين 12B
إجابات الأطباء على السؤال
يتوفر فيتامين ب12 في المصادر الحيوانية كالكبد واللحوم والبيض والحليب ومشتقاته والتونة، كما يتم اضافة فيتامين ب12 إلى حبوب الافطار الجاهزة. 5 2013-10-11 00:18:22
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية