فقد الشهية في الاكل
لي اسبوع تقريبا اكل وجبه واحده ف اليوم فقط وفقدت الشهيه ف الاكل مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
أولٱ يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان علي صحه الجسم وعدم وجود ٱي سبب مرضي لِفقدان الشهيه ثانيٱ يجب ضبط الحالة النفسية بمساعدة الٱخرين ٱو ٱي ٱخصائي نفسي وهذا ليس عيب علي العكس جميعنا نحتاج طبيب نفسي في فترات عصيبه كثيرة في حياتنا بعد التأكد من سبب فقدان الشهيه إذا كان رقم ١ ٱو ٢ وتم علاجه ستنتهي مشكلة فقدان الشهية تمامٱ دون الحاجة لِتناول فاتح شهيه . 2 2021-06-17 20:48:51
د. هبة الشريف
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
لدي ادمان على تلك عادة اريد تبطيلها لكن لم استطيع اعلم اني خرجت عن موضوع الذي سألت فيه اختنا لكن لم اجد اي اطرح سؤالي انا جديد على هادا موقع