كم سعرة حرارة يجي اخسرها لنقص الوزني
كم سعرة حرارية يجب اخسرها في اليوم وزني 60وطولي 160وعمري 22 لاصل لوزني السابق53 عالما اعاني من خمول في الغدة درقية من سنتين بسبب حمل وونتيجة اخيرة 4.43 اتناول ادوية لتنظيم
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اردتي ان تنزلي من وزنك كل اسبوع 1/2 ك الى كيلو يجب ازالة 500 كالوري يوميا من نظامك الغذائي . 0 2019-08-01 10:17:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية