كبسولات اوميجا فوائدها فى الحرق للدهون والجرعة المناسبة ايه
كبسولات اوميجا 3 فوائدها فى الحرق للدهون والجرعة المناسبة ايه
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد دراسات تثبت أن للأوميغا 3 دور فعال في حرق الدهون وهذا لايتعارض مع أن للأوميغا 3 فوائد جمة جدا لصحة الجسم بشكل عام ، ولحرق الدهون بكفاءة عالية ينصح باتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية والدهون إلى جانب نشاط رياضي منتظم . 7 2013-12-16 09:24:49
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية