ماهي جرعة مناسبة لكبسولات زيت السمك بيو مارين في اليوم لأستخدامه كمكمل غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كبسولة واحدة يوميا ويفضل بعد الطعام 2 2014-12-28 03:03:42
د. احمد الاسعد
طب عام
كبسولة واحدة يوميا ويفضل بعد الطعام