ثبات الوزن بالرغم من اتباع حمية قاسية
منذ قرابة الشهرين التزمت بنظام غذائي منخفض السعرات مع صيام متقطع ل١٦ ساعة وممارسة الرياضة نصف ساعة يوميا ولكن لم ينخفض وزني بالرغم من تطبيق النظام الغذائي وتناول اقل مما هو مقرر اريد ان اعرف سبب ثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بمتابعة مع اخصائية تغذية علاجية نقوم بتحليل مكونات الجسم ثم نحدد المشكلة أين و نصنع برنامج يفي بالغرض. 1 2020-07-28 17:08:26
د. شذى ابو علي
تغذية