علمت مسبقًا ما هي أضرار الإكثار من اللحوم الحمراء وأضرار الإكثار من لحم الدجاج ؛ ولكن حتى الآن لم أعلم ما هي أضرار الإكثار من أكل الأسماك، أرجو الإفادة مشكورين؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك بعض انواع السمك التي تحتوي على كمية عالية من الدهون الجيدة كأحماض الأوميغا 3 الدهنية ,, ولكن الاكثار منها يؤدي الى زيادة في الوزن وأيضا هناك انواع من الاسماك تحتوي على نسبة عالية من الزئبق ويعتبر استهلاكها بكثرة مضرا خاصة للصغار والنساء الحوامل 1 2015-10-24 11:05:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية