نظام غذائي للتخسيس مع علاج
عاوز نظام غذائي لتخسيس مع علاج
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك برنامج غذائي موحد لانقاص الوزن هناك الالاف من البرامج الغذائية نصيحتي لك قسم وجباتك علي مدار اليوم واهتم بتناول الخضار والفاكهة وامنع الحلويات والدهون المشبعة الي ان يتم زيارة استشاري تغذية متخصص ووصف العلاج الغذائي والدوائي المناسب لك 1 2024-09-25 15:17:40
الدكتور محمد خيري
تغذية