طولي و وزني نسبة الدهون عندي تشكل نصف جسمي الفحوصات سليمة والاملاح في
طولي 164 و وزني 85 نسبة الدهون عندي 39 تشكل نصف جسمي الفحوصات سليمة والاملاح في الجسم كويسة اريد نظام غذائي جيد...
إجابات الأطباء على السؤال
5حصص من الخضار, 3 حصص من الفواكه, قليل من زيت الزيتون, 5 حصص نشويات عالي الالياف و الحبوب غير المقشورة, شرب الحليب كوبين او ما يعادلها من مشتقات الالبان قليلة الدسم, تناول بيضة الى بيضتين مسلوقة اربع مرات في الاسبوع, استبدال اللحوم عالية الدهون و الحمراء باللحوم البيضاء منزوعة الجلد و الاسماك مرتين اسبوعيا, قليل جدا من الحلويات المنزلية و يفضل عدم تناول الحلويات الجاهزة, تناول 8-12 كوب من الماء ليحافظ على نضارة الجسم و يساهم في اتمام العمليات الحيوية 1 2015-08-03 09:18:15
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية