طاب صباحكم جميعا اريد معرفة الاطعمة والمتممات الغذائية لطفل عمره وشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. طاب صباحكم جميعا. اريد معرفة الأطعمة والمتممات الغذائية لطفل عمره سنة وشهر يشكو من سوء تغذية لديه اسهال منذو الولادة وزنه الآن 7،700 وطوله 71
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة طبيب اطفال للقيام بفحوصات للكشف عن الاطعمة التي تسبب الاسهال وسوء التغذية وتزويدكم بلائحة الاطعمة التي لايجب اعطائها للطفل 0 2017-09-18 15:05:39
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام