صباح ال ما سبب عدم فقدان الوزن بالرغم من ممارسة الرياضة بشكل يومي وعدم
إجابات الأطباء على السؤال
لعدم فقدان الوزن أسباب عديدة أهمها عدم مناسبة النظام الغذائي المتبع و قد يكون دخولك فيما يسمى مقاومة النزول جراء إتباع حمية لفترة تزيد عن شهرين، علما بان الرياضة هي عامل مساعد في إنقاص الوزن و الأساس النظام الغذائي و قد تكون الأسباب غير ذلك لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .