تراكم كبيؤ للدهون في الارداف
عمري ١٧ سنة جسمي عند البطن نحيل،لكن أردافي و فخداي مليئان بالدهون و كأن نصف جسمي لا يتناسب مع نصفي الآخر،ربما قد ورصت هذا الشكل لأن عماتي هكذا.لكني متعبة هل من حل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تراكم الدهون بمنطقه معينه تنزل برياضه خاصه لهذه المنطقه ومتوفره الان جميع انواع الرياضة ع اليوتيوب 0 2021-08-02 22:19:45
د. سهام علي
تغذية