السمنة و انقاص الوزن
انا عمري 17 وزني 78 و طولي 173 لكن اردافي مش متنصقة مع جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الأمثل للحصول على قوام مثالي و متناسق هو إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة . 1 2019-08-18 08:24:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية