هل يسبب حبوب الكيتو كره لاطعمة كنت احبها
منذ بداية شرب حبوب الكيتو بعد مدة اصبحت اشعر بالغثيان والتقيوء عند شم رائحة اطعمة كنت احبها سابقا جدا هل الكيتو هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
من المحتمل أن يكون سبب الغثيان والقيء هو الكيتو الغذائية ، وهي حالة أيضية تقوم فيها خلايا الكبد بإنتاج الكيتونات كمصدر طاقة بديل عندما ينضب الجلوكوز. هذا يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية معينة مثل الغثيان والتعب والصداع. 1 2024-11-26 15:03:18
د. احمد مسلماني
طب عام