ببداية نظام الكيتو واعاني من الضعف والخفقان واستخدم حبوب سنتروم
انا في بداية نظام الكيتو واعاني من الضعف والخفقان واستخدم حبوب سنتروم .. هل يصلح أن استخدم مكمل مغنيسيوم وفينامين د 2000lk بالاضافة للسنتروم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعه مع طبيب تغذيه للتاكد من ان نظام كيتو أمن لكي 1 2023-03-03 09:33:22
د. آية محمد منسي احمد
تغذية