عندي استفسارات بشان السمنة
السلام عليكم اني شاب عمري ١٥ سنه تقريبأ اعاني من السمنه و لكن انا لا اكل كثيرا . يعني اكل بنسب اعتيادية بس اني سمين و لا اعرف السبب .
إجابات الأطباء على السؤال
هناك اسباب كثيرة لزيادة الوزن منها نوع الاكل و عدد الوجبات وايضا قد ترجع لاسباب وراثية او اسباب صحية لذلك يفضل زيارة اختصاصي تغذية لمعرفة السبب و توفير الحل الانسب 1 2020-07-19 16:23:56
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية