انا وزني وطولي واعاني من زيادة وزن يالكرش خاصة بعد الولادة وماالعلم مض
انا عمري 23سنة وزني 67 وطولي155 واعاني من زيادة وزن يالكرش خاصة بعد الولادة وماالعلم مضت على ولادتي سنتين ونصف وحاولت بالتمارين الرياضية ولم يفيد واكلي قليل كتير
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 53-56 ، أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم وخاصة تمارين البطن والمعدة بشكل يومي، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. حذاري من تقليل كمية الأكل بشكل كبير حتى لا يقل معدل الحرق في جسمك تناولي وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشربي الكثير من الماء 0 2013-12-26 07:11:50
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية