السمنة وعلاج نهائي ومناسب لها
انا فتاة عمري ٢٧ وطولي ١٦٤ و وزني ١٠٦ ، اعاني من السمنة منذ كان عمري ١٠ سنوات ، ودائما اتبع دايت وينقص وزني ثم يعود ، وهذه الحالة اثرت على صحتي النفسية والاجتماعية ما العلاج .
إجابات الأطباء على السؤال
معرفه اسباب عدم المحافظه على نظام غذائي وممارسه الرياضه تغيير العادات تناول الطعام الخاطئه عمل تحاليل والتاكد من عدم وجود اي سبب مرضي 3 2023-03-05 08:32:10
د. آية محمد منسي احمد
تغذية