مشاكل الكرش وتوقف عملية النزول
اعاني في منطقة البطن من وجود الكرش بالاضافة الى ان وزني حالياً 104 وكنت قبل 3 اشهر 114 قمت ببمارسة الرياضة اول شهر خسرت 10 كيلو ولكن خلال الشهرين الاخرين لم ينزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اولا لتحديد مشكلة ثبات الوزن نحن بحاجة الى معلومات اكثر مثل نوعية النظام الغذائي المتبع وعدد السعرات الحراريه المتواجدة في هذا النظام الغذائي . وهل كان البرنامج الغذائي تحت اشراف اخصائي اغذيه .. هل يوجد بعض الامراض الصحيه او الامراض المزمنة او بعض نقص فيتامينات والمعادن مثل الحديد / فيتامين D/او فيتامينات B complex وايضا نشاط هرمونات الغدة الدرقيه وماهو مستوى النشاط البدني المتبع في رحلة نزول الوزن .. انصحك في حجز استشارة وذالك لتحديد سبب المشكلة الصحيه ومن ثم ايجاد حل لها 1 2022-08-25 16:16:36
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية