وزني كيلو بدات ممارسة الرياضة وريجيم حفيف اشهر انقص كيلو كل شهر في الش
وزني 130 كيلو بدأت ممارسة الرياضة وريجيم حفيف منذ 7 أشهر،أنقص 2.5كيلو كل شهر في الشهرين ضاعفت حصص الرياضة ونقصت من الأكل أكثر لكن ما أنقصه يرجع بسرعة،وزني الآن 110 ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعة مع اقرب اخصائي تغذية 1 2015-05-07 12:40:03
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
يجب المتابعة مع اقرب اخصائي تغذية