زيادة الوزن والخمول
عند ممارسة الرياضة والريجيم لا ينقص وزني بسرعة ولكن عند الاكل يزيد وزني بسرعة في أيام ما الحل وهل هنالك حبوب لفقدان الوزن بسرعة مع وجود خمول وتعب دائم
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب عمل فحص للغدة الدرقية لأنه قلة نشاط الغدة يسبب خمول وزيادة وزن، وايضاةفيتامين د 1 2020-11-30 19:05:57
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية