انا بنت عملت ريجيم من فترة ونحفت ووصلت للوزن المثالي وحاليا عم ارجع ان
مرحبا. انا بنت عمري 15 سنة عملت ريجيم من فترة ونحفت ووصلت للوزن المثالي وحاليا عم ارجع أنصح وما عم سيطر على حالي وكسبت نص الوزن يلي خسرتو... شو لازم اعمل يرجى الرد وشكرا..
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع نظام غذائي لا يعتمد على الحرمان من اي نوع طعام ، افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم . 0 2016-01-27 14:20:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية