انا عم عاني من تشققات بسبب زيادة الوزن و ما عم شو اعمل بيصير مقشر بينف
انا عم عاني من تشققات بسبب زيادة الوزن و ما عم اعرف شو اعمل بيصير مقشر بينفع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري طبيب جلددوية عوائيةية و لا تستخدمي ا 0 2017-06-04 13:25:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية