السلام عليكم عمري ٢٠ سنة عم عاني عناد بلوزن فظيع عم امشي ساعتين بليوم وعم اشرب منقوع الليمون والزنجبيل والكمون والقرفة وعم اكل سلطة ومع هيك ماعم ينزل وزني شو الحل صرلي شهرين
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في إتباع نظام غذائي صحي متكامل مع المحافظة على النشاط البدني الحالي أو زيادته إن أمكن ، و لا يكتفى بالإعتماد على جزئيات و نوعيات محددة و بسيطة . 0 2019-04-09 09:01:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الحل في نظام غذائي صحي مناسب لك تحت إشراف متخصص تغذية المشروبات والوصفات ليس لها دور واضح في خسارة الوزن 1 2019-04-07 16:37:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية