انا صرلي شي اكتر من شهر شو ماعم اكول عم اشرب عم حس انو حابة او شي مابع
مرحبا انا صرلي شي اكتر من شهر شو ماعم اكول عم اشرب عم حس انو حابة او شي مابعرف شو هو جربت كلشي بس ماعم يروح هل احساس شهوتي ما تنكسر من شي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... تاكدي من شربك للماء لانه قد يكون الشعور هو شعور العطش احرصي على شرب 2-3 لتر ماء يوميا 1 2015-10-18 04:59:09
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية