انا مساوي ريجيم من خمس شهور وصرت نازل حوالي ال كيلو بس الدهون بلخواصر
انا مساوي ريجيم من خمس شهور وصرت نازل حوالي ال25 كيلو ، بس الدهون بلخواصر والحوض ماعم تروح وهاد الشي عم يسببلي احراج
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك أنت تعانى من سمنه موضوعية يجب عمل جلسات تخسيس موضعي بالاجهزه مثل الليزر والكافيتشن وحقن الميزوثيرابي 0 2018-11-19 11:44:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي